فن وترفيه

من هم جيران باراك أوباما غير المتوقعين في منزله الجديد؟!

تستعد ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب، إيفانكا ترامب، للانتقال من مقر إقامتها في نيويورك إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في حي قريب من المنزل المقبل الذي سيقطن فيه باراك أوباما بعد انتهاء ولايته.

وأُبرمت صفقة لشراء منزل في ضاحية كالوراما في 22 ديسمبر الماضي، مقابل 5.5 مليون دولار، ولكن لم يتضح ما إذا كانت إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر هما من ابتاعا المنزل، أو يستأجرانه من المشتري الجديد، وفق ما ذكر موقع "سكاي نيوز" وتسعى إيفانكا للبقاء قريبة من والدها دونالد الذي سيتولى مهامة الرئاسية رسميا في العشرين من يناير/ كانون الثاني الجاري. 

وماري إيفانكا هي سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة عقارات وفنادق الشركة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.