فن عالمي ومشاهير
youtube

لميس الحديدي: عمرو أديب أحلى من جورج كلوني

يستغل بعض المشاهير يوم رأس السنة للاحتفال مع أصدقائهم وعائلتهم بالعام الجديد، فمنهم من يفضل قضاء هذا اليوم بالمنزل في احتفال بسيط مع عائلته ومنهم من يسافر بالخارج. 

ومن المشاهير الذين قرروا الاحتفال بالعام الجديد مع أصدقائهم هما لميس الحديدي وعمرو أديب اللذان أتيحت لهم الفرصة للحصول على إجازة قصيرة ورؤية أصدقائهما ومنهم المطربة أصالة والمصمم نيكولا جبران. 

عمرو أديب ولميس الحديدي من أشهر الإعلاميين في مصر وتزوجا عام 1999 بعد قصة حب كبيرة حسبما ذكر برنامج "ET بالعربي" وقالت لميس في مقابلة صحفية من قبل إنها حققت حلمها حينما تزوجت من عمرو قائلة: "كنت أحلم أن أتزوج من عمرو أديب، حيث كنا مخطوبين، ونعيش قصة حب عنيفة، ونجهز للزواج في هذا الوقت، وبالفعل تزوجنا عندما كنت في سن السابعة والعشرين". 

وعلى الرغم من أنه يجمعهما عمل واحد وهو العمل الإعلامي وكل منهما لديه برنامجه الخاص إلا أن حبهما يجعلهما خارج منطقة المنافسة، إضافة إلى أن عمرو هو من يختار لها أغلب أسماء برامجها. 

إعلان

كما عرض البرنامج تعليقا للميس عند اختيارها ضمن قائمة أقوى 100 سيدة عربية قائلة: "سعيدة باختياري ضمن قائمة بها أمال كلوني، هي متزوجة جورج كلوني وأنا متزوجة عمرو أديب وده حلو أيضا وجميل أحلى من جورج كلوني". 

أما الشيء الذي يختلفان عليه عمرو ولميس هو كرة القدم نظرا لأن لميس تشجع فريق النادي الأهلي أما عمرو فيشجع فريق نادي الزمالك.

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد