فن وترفيه

لميس الحديدي: عمرو أديب أحلى من جورج كلوني

يستغل بعض المشاهير يوم رأس السنة للاحتفال مع أصدقائهم وعائلتهم بالعام الجديد، فمنهم من يفضل قضاء هذا اليوم بالمنزل في احتفال بسيط مع عائلته ومنهم من يسافر بالخارج. 

ومن المشاهير الذين قرروا الاحتفال بالعام الجديد مع أصدقائهم هما لميس الحديدي وعمرو أديب اللذان أتيحت لهم الفرصة للحصول على إجازة قصيرة ورؤية أصدقائهما ومنهم المطربة أصالة والمصمم نيكولا جبران. 

عمرو أديب ولميس الحديدي من أشهر الإعلاميين في مصر وتزوجا عام 1999 بعد قصة حب كبيرة حسبما ذكر برنامج "ET بالعربي" وقالت لميس في مقابلة صحفية من قبل إنها حققت حلمها حينما تزوجت من عمرو قائلة: "كنت أحلم أن أتزوج من عمرو أديب، حيث كنا مخطوبين، ونعيش قصة حب عنيفة، ونجهز للزواج في هذا الوقت، وبالفعل تزوجنا عندما كنت في سن السابعة والعشرين". 

وعلى الرغم من أنه يجمعهما عمل واحد وهو العمل الإعلامي وكل منهما لديه برنامجه الخاص إلا أن حبهما يجعلهما خارج منطقة المنافسة، إضافة إلى أن عمرو هو من يختار لها أغلب أسماء برامجها. 

كما عرض البرنامج تعليقا للميس عند اختيارها ضمن قائمة أقوى 100 سيدة عربية قائلة: "سعيدة باختياري ضمن قائمة بها أمال كلوني، هي متزوجة جورج كلوني وأنا متزوجة عمرو أديب وده حلو أيضا وجميل أحلى من جورج كلوني". 

أما الشيء الذي يختلفان عليه عمرو ولميس هو كرة القدم نظرا لأن لميس تشجع فريق النادي الأهلي أما عمرو فيشجع فريق نادي الزمالك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.