فن وترفيه

صور: عمرو دياب وميريام فارس يشعلان سهرة دبي

أحيى النجم المصري عمرو دياب والنجمة اللبنانية ميريام فارس والنجم الأردني جعفر، واحدة من أنجح وأروع حفلات رأس السنة بالعالم العربي، وذلك في صالة أرينا دبي، بحضور أبرز الإعلاميين وجمهور غفير.



أفادت وسائل الإعلام المختلفة أن الحفل كان من أكثر الحفلات تنظيما علىجميع الأصعدة، حيث كان الدخول والخروج متاحا لكافة الجمهور، وتم توزيع بطاقات لثلاث فئات ليتسنى لكافة الأشخاص من مستويات مادية مختلفة الحضور للحفل، كما أن كافة الأمور الفنية من ديكور وإضاءة وصوت كانت مكتملة.

وقدّم الحفل الإعلامي نيشان، كما تولت تنظيم الحفل شركة "مومينت إيفنت" بملكية رجل الأعمال عمر الدهماني، وقد كان من أبرز الحضور الإعلامي خالد الشاعر، الإعلامية علا الفارس، النجمة نسرين طافش، ونجوم بمجالي الصحافة والإعلام والفن.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.