توجه العديد من الفنانين، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لجمهورهم قبيل انتهاء العام 2016، وتمنّوا لمتابعيهم أجمل الأمنيات للعام 2017.. تابعوا معنا أبرز تعقيبات النجوم:


نشرت اليسا صورتها من العاصمة لندن، وأرفقتها بتعقيب: "استقبال العام الجديد ليس فقط في 31 كانون الأول… بل في كل لحظة نحبّ فيها شخصاً جديداً وفرصة جديدة لنجد السعادة".

إعلان

وقال أحمد السقا: "سنة سعيدة عليكوا يا مصريين وعالأمة العربية وعالسقاويه اللي هم السبب في وجودي بعد ربنا.. يا رب يرزقنا نعمة نسيان الاسيه ويعوض صبرنا خير في اللي راح واللي منتظرينوا… إن شاء الله كل سنة وأنتم في أفضل حال"



ونشرت الفنانة المصرية نيللي كريم صورة مع صديقاتها وعلّقت عليها: "أفضل اللحظات مع أفضل الأصدقاء لنودّع العام 2016". 


أما الفنان قصي خولي فقد نشر صورته على موقع "انستقرام"، وأرفقها بتعقيب قائلا: "يارب 2017 تكون خير على العالم العربي وعلى كل الناس وعلى بلدي الحبيب واهل وناسو على بلدى سوريا الحبيبة سوريانا العظيمة. وأضاف: أنا أتفاءل كثيراً بالرقم 7 وهو رقم مهم في حياتي .. 7 سموات .. 7 طبقات للجلد .. رقم 7 مميز جداً واتمنى ان يكون خيراً على كل الناس".



أما باميلا الكيك فقد نشرت صورتها مع جدتها وعلقت عليها بالقول: "سألوني شو باخد من الـ 2016، قلتلُّن ما بآخد غير الرقم 6 وبحطّا بقلبي وباخدا معي إذا الله خلاني، لكل سنيني اللّي جايي".


أما الفنانة اللبنانية رزان مغربي، فقد نشرت صورة من وحي الطقس البارد والمثلج وأرفقتها بالتعقيب: "آخر جمعة بالسنة… جمعة مباركة… أتمنى أن تكون الـ2017 سنة بيضاء".



وكتب الفنان سعد رمضان: "مع نهاية السنة وبداية العام الجديد ما فيني وقبل ما عايدكن كلكن ما اتمنى السلام والهداوة لكل الدول العربية بتمنى ما نعود نشوف دمعة لولا طفل ولا نقطة دم بكل دولنا العربية، بتمنى المرحلة الجديدة تكون خير على بلدي لبنان الأمن والأمان لكل البلدان، ينعاد عليكم بكل شي حلو لأن كلنا منستاهل الفرح والسعادة".


ونشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صورتها وقالت: "سنة جديدة على الابواب، لا تطلبوا من السنوات أن تكون أفضل، كونوا أنتم الافضل فيها، فنحن من نتغير، أما هي فتزداد أرقاماً فقط. كل عام وانتم بألف خير. اتمنالكم كل الحب والخير والنجاح وراحه البال والسعادة والسلام وصفاء الضمير."


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد