اقتصاد

الليلة: ارتفاع أسعار البـنـزين

هدية الحكومة للسنة الجديدة ... رفع سعر البنزين هذه الليلة (الفاصلة بين يومي السبت والأحد) ، مع اول فجر في العام الميلادي الجديد 2017، بحوالي 3.36 % .

بناءاً على التسعيرة الجديدة للبنزين يكون السعر الأقصى لليتر بنزين " اوكتان " خال من الرصاص في مسار الخدمة الذاتية 6.16 شيقل ( يشمل ضريبة القيمة المضافة ) ، وهو ما يشكل ارتفاعا بحوالي 20 أغورة لليتر الواحد مقارنة مع السعر الحالي للبنزين . 

وتبلغ قيمة الاضافة على الخدمة الكاملة 19 أغورة لليتر ( يشمل ضريبة القيمة المضافة ) ، بحيث يكون سعر الليتر في مسار الخدمة الكاملة 6.35 شيقل .

وفي ايلات يكون السعر الاقصى لليتر بنزين 95 " اوكتان " خال من الرصاص في مسار الخدمة الذاتية 5.26 شيقل ( لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ) وهو ارتفاع بحوالي 17 أغورة عن السعر الحالي ، فيما تبلغ قيمة الاضافة على الخدمة الكاملة 16 أغورة لليتر الواحد .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.