رياضة عالمية

عودة البطلة السابقة روندا روزي بخسارة بالقاضية خلال 48 ثانية !

شهدت ليلة UFC207 عودة للنجمة الكبيرة روندا روزي بطلة السيدات السابقة في اتحاد UFC ولكنها نالت خسارة ثانية مؤلمة تضاف إلى خسارتها الأولى قبل عام.

حيث نجحت أماندا نونيس بطلة السيدات في اتحاد UFC في القضاء على روندا روزي في 48 ثانية بالضربة القاضية لتحتفظ بلقب السيدات. 

وتسببت روندا روزي في صدمة كبيرة لجماهيرها وعشاق الفنون القتالية المختلطة، ليس فقط بسبب الخسارة، وإنما بسبب الطريقة التي انتهى بها النزال، حيث لم تقدم روندا روزي أداءها المتعارف عليه والمتوقع منها كبطلة أسطورية بالاتحاد.

ففي المرة الأولى والوحيدة التي لمست فيها نونيس وجه روزي ، انتهى النزال بفوز الأولى بالقاضية، لتقع روزي تحت أقدام نونيس، ويضطر الحكم هيرب دين من إعلان نهاية المواجهة بخسارة روزي.

لتسجل روزي خسارة ثانية مؤلمة لها بعد خسارتها الأولى أمام هولي هولم بالقاضية في نوفمبر من عام 2015.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.