محليات

حريق في منزل في عرابة واصابة سيدة حالتها خطيرة

وصفت حالة الزوج والطفلتين بالطفيفة احيلا على أثرها الى مستشفى نهريا فيما وصفت حالة الزوجة بالحرجة

توسعت نيران حريق داخل الطابق الارضي في احد المنازل فجر اليوم السبت، في عرابة . وهرعت قوات الشرطة والاطفاء والاسعافات الاولية الى المكان، وتم انقاذ افراد العائلة القاطنة فيه، بما شمل سيدة المنزل في الأربعينات من عمرها التي اصيبت وعلى ما يبدو بجراح بين بالغة وحرجة احيلت على اثرها للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا بينما الزوج رب المنزل وطفلتيهما اصيبوا بجراح طفيفة واحيلوا للعلاج في مستشفى نهاريا. هذا وشرعت الشرطة مع خبراء اخماد الحرائق باعمال المراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل وبما يشمل اسباب اندلاع الحريق التي لم تتضح بعد" بحسب البيان. 

وأفاد المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنه: "تم انقاذ عائله فجر اليوم السبت، اثر حريق شب في منزل في مدينة عرابة. طواقم الاطفاء والانقاذ من محطة الجليل المركزي عملت على تخليص العالقة المصابة والتي وصفت حالتها بالحرجة. كما عملت على اخماد الحريق ويجري التحقيق لمعرفة الاسباب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.