فاز فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل باقة الغربية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر – آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، وسط انتصار الروح الرياضية العالية بين الطرفين.

وقد جاءت بداية المباراة سريعة جدا من قبل لاعبي الفريقين، حيث بحث كل طرف عن تسجيل هدف السبق، وكان ذلك للهداف آفي مالكا بعد عشرين دقيقة.

وناب القائم والعارضة عن محاولات عديدة من لاعبي الفريقين لاحراز أهداف اضافية. وفي الدقيقة السابعة والستين ضاعف المهاجم فادي زيادة تفوق الكسلاويين بالهدف الثاني بعد رفعة ركنية.

ونجح لاعبو باقة الغربية بتقليص النتيجة بتسديدة رأسية للاعب عامر مصاروة. وتقدم الكسلاويون الى المرتبة الثانية برصيد 28 نقطة، ويتخلفون ينقطة وحيدة عن المرتبة الأولى، بينما يحتاج فريق باقة الغربية الى عدة تغييرات للهروب من القاع. 








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.