اقتصاد

ديل تيئورا تعلن عن حملة تنزيلات ضخمة اليوم حتى 66 بالمائة


اعلنت شبكة "ديل تيئورا" للاجهزة الكهربائية عن حملة تنزيلات ضخمة لا مثيل لها لهذا اليوم الخميس.

وقد اعلنت الشبكة عن هذه الحملة مسبقًا عبر وسائل الاعلام المختلفة، حيث تهافت عدد كبير من الجمهور منذ ساعات الصباح في كافة فروع الشبكة، لاقتناء اجسام الاضاءة المختلفة فور البدء بهذه الحملة.

وتعد شبكة "ديل تيئورا" من افضل واكبر الشبكات الكهربائية التي تزود اجسام الإضاءة ومنتجات الإنارة بكافة انواعها واشكالها واحجامها (مصابيح، لامبات، ثريات وغيرها)، والتي تستخدم في كافة المرافق التي يستخدمها الجمهور، كالبيوت والمؤسسات الكبيرة والساحات العامة وغيرها، وذلك لجودتها الكبيرة والخدمة المميزة، حيث اصبحت "ديل تيئورا" علامة تجارية معروفة في عالم الإنارة الكهربائية.

هذا وتستمر الحملة حتى الساعة 12 ليلا من هذا اليوم، وعوضًا عن التخفيض فهناك مفاجآت وهدايا بانتظار كل من يشتري اليوم من احدى فروع الشبكة، فيما تتواجد اذاعة الشمس ببث مباشر في احدى فروع الشبكة لتغطية هذه الحملة.

وتنتشر فروع "ديل تيئورا"في كل من: الكريوت، العفولة، طبريا، بئر السبع، ام الفحم، طبريا، ريشون لتسيون، وتدعو ادارة الشبكة الجمهور لاستغلال هذا اليوم وعدم تفويت الفرصة.   







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.