محليات

رئيس مجلس كفر كما يلتقي كايد ظاهر لضم البلدة لبرامج الارشاد في الاطفاء

استقبل السيد زكريا نابسو - رئيس المجلس المحلي في بلدة كفر كما الشكرسية - كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ.

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك لما فيه من مصلحة المواطنين بهدف الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم. وقد تقرر خلال الجلسة التي شارك فيها عدد من مسؤولي المجلس على الشروع ببناء برنامج ارشادي يتم تطبيقه على مراحل خلال عام 2017 ويشمل هذا البرنامج اياما جماهيرية واعداد فرقة من المتطوعين الى جانب القيام بمحاضرات ارشادية لشرائح المواطنين في البلدة. 

واكد السيد نابسو خلال اللقاء اهمية هذا التعاون على الرغم من آن الحوادث في البلدة شبه معدومة الا ان التواصل من خلال برامج ارشاديه آمر هام جدا لمنع وقوع حوادث في المستقبل. كما طرح السيد نابسو خلال الاجتماع امكانية تجنيد مواطنين شركس لسلطة الاطفاء.

وثمن كايد ظاهر من جهته هذا اللقاء واعتبره بادرة وخطوة اولى لضم القرى والبلدات الشركسية في البلاد الى البرامج الارشادية في سلطة الاطفاء والانقاذ مؤكدا انه سينقل باقي المطالب لقيادة هذه السلطة التابعه لوزارة الامن الداخلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.