آخر الأخبار

إدلبي للشمس: "الشرطة حاولت توجيه شبهات ذات طابع أمني لغطاس منذ البداية"

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي نمير إدلبي، حول ملف النائب باسل غطاس وإطلاق سراحه للحبس المنزلي لمدة عشرة أيام.



قال المحامي نمير إدلبي لإذاعة الشمس: "كان واضحا لنا منذ البارحة أنه لا يوجد أي تبرير لتمديد اعتقال النائب غطاس. الشرطة ادّعت أن هنالك إجراءات تحقيق عليها استكمالها، ولكن الحاكم لم يقتنع بادعاءات الشرطة وقام بتمديد الإعتقال لمدة 24 ساعة فقط لإجراء تكملة التحقيق".

وأضاف إدلبي: "اليوم كان واضحا للشرطة أنها اذا قامت بتقديم طلب الإعتقال فإنها لن تنجح بذلك، وعليها اضطرت أن تقدم طلبا لإطلاق سراح النائب غطاس. حاولت إطلاق سراحه بشروط غير مبررة وغير منطقية، منها الإعتقال المنزلي لمدة 45 يوما، وكان هذا الأمر غير وارد بالنسبة لنا وقمنا بالإعتراض على هذا الطلب، وبعد سماع الإدعاءات قامت المحكمة بإطلاق سراحه للحبس المنزلي لمدة عشرة أيام فقط".

استمعوا للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.