الناصرة والمنطقة

مصرع امير ابو نصرة من الناصرة واصابة طفليه في حريق في المنزل

لقي الشاب امير ابو نصرة من مدينة الناصرة مصرعه صباح اليوم في حادث حريق في المنزل الذي يقطنه في حي خلة الدير في المديرنة فيما اصيب طفلاه.


وكانت المتحدثة باسم الشرطة قالت انه صباح اليوم الثلاثاء في الناصرة حي خلة الدير ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة فقد نشب وتوسع حريق في الطابق الرابع بمبنى سكني هناك مع قيام قوات الانقاذ والاطفاء بتخليص طفلين مع وصف حالتهما وعلى ما يبدو ببالغة الخطورة. 

هذا وتواصل القوات اعمالها بحثا عن محاصرين اخرين والاطفاء باخماد الحريق الذي لم تحدد اسباب اندلاعه بعد بينما تواصل الشرطة في مختلف اعمالها حفاظا على السلامة العامة بالميدان هناك .

واستمرارا لجهود القوات باخماد الحريق واعمال البحث والمسح وراء محاصرين عثر على جثة رجل من السكان هناك بنحو الاربعينات من عمره وقد فارق الحياة وكذلك تم لاحقا احالة طفل الذي يبلغ من العمر نحو العامين ووصفت حالته بالبالغة الخطورة للعلاج بمستشفى هعيمق في العفولة بينما احيل الطفل الاخر المصاب وهو في نحو 8 من عمره للعلاج بالمستشفى الانجليزي في الناصرة مع وصف حالته وعلى ما يبدو بالطفيفة.

إعلان

ومع اخماد الحريق الذي راح ضحيته المواطن المرحوم رب العائلة واصاب طفليه احدهما بالغا واخر طفيفا.

كما باشرت الشرطة مع سلطة الاطفاء وخبراء اخماد الحرائق باعمال المراجعات والتحقيقات باسباب اندلاع الحريق والتي لم يجزم بخصوصها بعد.

وأفاد كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ في حديث معه لاذاعة الشمس أن "حريقا شبّ في الطابق الخامس من بناية سكنية في خلة الدير حيث هرعت طواقم الاطفاء الى المكان وتم اقرار وفاة الأب وهو في الثلاثينات من عمره في حين تم اخراج طفلين حالتهما خطيرة وتم نقلهما لتلقي العلاج".

وأضاف كايد ظاهر للشمس: "يتواجد ضابط التحقيق لسلطة الاطفاء والانقاذ في المنزل ويتم التحقيق في اسباب اندلاع الحريق الذي على ما يبدو شب جراء مدفأة كهربائية، جدير بالذكر أن المنزل مكون من الاخشاب والقرميد الامر الذي أدى الى انهيار سقف المنزل واشتعال الجدران".

للاستماع الى ما قاله كايد ظاهر للشمس

كما تحدثت اذاعة الشمس الى المسعف وسام زعبي من نجمة داود الحمراء والي كان اول من وصل الى البيت وقام بمعالجة المصابين واسعافهم. 

للاستماع الى ما قاله المسعف وسام زعبي

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد