آخر الأخبار

رغم تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق.. الشرطة لم تحقق مع غطاس مجددًا!

زار المحامي نمير ادلبي الدكتور باسل غطاس داخل المعتقل في سجن نيتسان، للاطمئنان عليه وعلى ظروف اعتقاله. وقد ارسل الدكتور باسل غطاس لجميع المتضامنين رسالة محبة ووفاء لوقوفهم ودعمهم.



عُلم ان معنويات غطاس عالية جدا وهو بحالة جيدة، حيث حيّا الجميع على الوقفات التضامنية، وثمن عاليًا زيارة كوادر من الحزب لبيته ليلة العيد.

يذكر ان الشرطة قامت بتفتيش بيت النائب باسل غطاس بخطوة افتزازية وبالرغم من اصرارها تمديد الاعتقال منذ يوم الجمعة وحتى اليوم، متجاهلة عيد الميلاد المجيد 'بحجة استكمال التحقيق'، لم يتم التحقيق معه بتاتًا، الامر الذي يدل على طبيعة الاعتقال التعسفي غير المبرر.

هذا وتنظم، غدًا تظاهرة تضامنية مع النائب غطاس الساعة الثالثة والنصف مقابل محكمة الصلح في ريشون ليتسيون تضامنًا مع غطاس ومطالبة باطلاق سراحة، حيث يتعقد جلسة المحكمة الساعة الرابعة عصرًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.