محليات

حيفا: لائحة اتهام ضد مشتبهين بعمليات نصب بمئات الاف الشواقل

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف اعتقال مشتبهين عربيين من حيفا 43و24 عاما بملف نصب واحتيال فمن المقرر التقدم اليوم الاحد من قبل النيابة العامة بلائحة اتهام ضدهما.

هذا ووفقا للشبهات فقد قام المشتبهان في اربع مناسبات مختلفة بصفقات بيع وشراء سيارات فارهة ثمينة من خلال عمليات نصب واحتيال على اصحاب السيارات من المواطنين الابرياء الذين عرضوا سياراتهم للبيع وتخللها وعلى ما يبدو قيامهما بتزييف اوراق ومستندات وانتحال شخصية اخرى وتزييف شيكات مصرفية تابعة لبنك البريد وغيرها وذلك خلال فترة شهر اكتوبر الفائت بمئات الاف الشواقل وبما يقدر بمبلغ 300 الف شاقل ومن ثم قيامهما في تحويل ملكية السيارات وفي نفس يوم صفقة الشراء الى كراجات بيع وشراء سيارات خاصة بالشمال حتى توصل الضحايا بعد ايام الى ان الشيكات المصرفية مزيفة وتم تحويل مركباتهم لجهات مجهولة. 

هذا وتم التوصل الى اعتقال المشتبهين الشريكين قبل نحو 10 ايام مع تمديد فترة اعتقالهما للمرة تلو الاخرى حتى تشكيل الشرطة قاعدة ادلة ضدهما وبالتالي الاستعداد للتقدم اليوم بلائحة الاتهام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.