محليات

اعتقال مشتبهين بطعن شاب في سخنين

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه استمرارا لتحقيقات الشرطة في الواقعة التي حصلت بعد منتصف ليل ما بين الجمعة وامس السبت الفائت، في الشمال بمدينة سخنين وتخللها تعرض شاب بالعشرينات الاولى من عمره من السكان هناك للطعن من قبل ثلاثة مشتبهين وكذلك قيامهم بالحاق اضرار مادية بسيارته والهرب.

وقد تمت احالة الشاب الذي اصيب يجراح متوسطة للعلاج بمستشفى نهاريا وسط مباشرة الشرطة في اعمال البحث وراء المشتبهين معروفي الهوية، حيث تم البارحة التوصل لاعتقال مشتبهين اثنين 25و26 عاما من سخنين بالضلوع في الواقعة مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقالهما خلال ساعات نهار اليوم الاحد وذلك في محكمة الصلح بعكا على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.