رياضة عالمية

صحيفة بريطانية: بيريز سيحاول التعاقد مع ميسي في محاولة أخيرة

هل سيرضخ ميسي للاغرائات المالية ويترك برشلونة؟ وان تركها هل ستكون وجهته ريال مدريد ؟؟

ذكرت صحيفة “ذا الصن- THE SUN” البريطانية، اليوم الخميس، أن هناك حديث حول محاولة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إقناع ليونيل ميسي بالانتقال للنادي الملكي، بعدما تبددت أمالاهم في التوقيع مع الأرجنتيني منذ كان صغيرًا، لكن “ثعلب مدريد” يريد الدخول في المحاولة الأخيرة لضم الفائز بالكرة الذهبية لخمس مرات.

ونسبت الصحيفة البريطانية، الأحاديث الواردة عن المفاوضات بين ميسي وريال مدريد، وفقًا للصحفي الإسباني غراهام هنتر، بعدما تم تخفيض عقوبة الدخول في سوق الانتقالات الواقعة على النادي المدريدي من عامين لواحد.

ونقلت “ذا الصن” أن الصحفي الإسباني يعتقد بأن بيريز سوف يعمل على إحداث ثورة في اسبانيا عبر إغراء الأرجنتيني ومحاولة إقناعه بالانتقال لريال مدريد، وأضاف: “لقد حاول رئيس النادي الملكي نقل ميسي إلى ناديه منذ كان عمره 13 سنة، لكن المحاولات جاءت دون جدوى في ظل إصرار والده على بقاء ابنه في برشلونة”.

وأفادت الصحيفة بأن بيريز هو الشخص الذي يجعل المستحيل ممكنًا في عالم كرة القدم، خاصة أنه هو الرئيس الأكثر جلبًا لأفضل لاعبي العالم إلى ناديه في القرن الـ21، مستشهدين بواقعة انتقال لويس فيجو من برشلونة إلى ريال مدريد خلال عام 2000 والتي كانت سببًا في إحداث غضب كبير بين مشجعي برشلونة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.