محليات

ثمل من عين ماهل يسوق بدون رخصة في ايلات

قالت المتحدثة باسم الشرطة في بيان للشرطة نهار اليوم الخميس انه ومع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف اعتقال شاب 20 عاما من بلدة عين ماهل بالشمال وذلك يوم 15.12 الجاري مع ضبطه وهو يقود سيارة والده في ايلات.

وقد ضبطت الشرطة الشاب قريبا من المطار الجوي هناك ومنطقة الفنادق وكل ذلك مع ان رخصة قيادتة غير سارية المفعول ودون حصولة على موافقة والدة باستخدام سيارتة.

كما تبين بالفحص اللاحق على انة ثمل مسافرا متحركا هناك بتهور وعكس حركة السير والمرور في شارع ذو اتجاه واحد هاربا من قوات الشرطة، التي عاينت فية متجاهلا ايعازاتها له بالتوقف حتى تمكنت من ادراكة واعتقاله وسط عدم انصياعه للاوامر رافضا فتح ابواب السيارة المقفلة وبالتالي مع رفعهم مسدساتهم التي قامو باشهارها عقب شبهات لواقعة امنية ارهابية تحيطة.

كما ضبطت القوات برفقتة 3 من اصدقائة وبما تضمن فتاة قاصر،  تم اليوم التقدم بلائحة اتهام شديدة اللهجة ضده وذلك بما نسب الية من شبهات مختلفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.