محليات

طمرة: اعتقال مشتبهين إضافيين بالنصب والإحتيال بمجال الهواتف النقالة

من المقرر أن يتم نهار اليوم الاربعاء طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه رئيس العصابة بمحكمة الصلح في طبريا على ذمة التحقيقات الجارية.



أفادت الشرطة أنها تستمر بالتحقيق بملف اعتقال مشتبه (34 عاما) من سكان مدينة طمرة يوم أمس الثلاثاء، حيث نُسبت اليها شبهات رئاسة عصابة ضالعة بعمليات نصب واحتيال بمجال الهواتف النقالة في مناطق مختلفة في شمالي البلاد.

وذكرت الشرطة أنه تم نهار اليوم الأربعاء اعتقال مشتبهين مركزيين إضافيين، يبلغان من العمر 24 عاما من سكان مدينة طمرة، ومن المقرر أن يتم طلب تمديد فترة اعتقالهما خلال ساعات نهار اليوم الخميس على ذمة التحقيقات الجارية.

وأشارت الشرطة الى أنها كانت قد استلمت شكوى في شهر سبتمبر الماضي، مع توجهها لعموم الجمهور بالتوجه للشرطة فيما اذا وقعوا ضحايا صفقات شراء هواتف نقالة بنفس المواصفات والأسلوب الذي اتبعته العصابة، مع اعتقال الشرطة منذ حينها عشرات المشتبهين الضالعين في تنفيذ صفقات مشبوهة وكذلك مع وكلاء مبيعات مشتبهين بالتعاون مع القيمين على تنفيذ صفقات حملات التنزيلات ذات الصلة، وكذلك تم تفتيش منازلهم وضبط مركبات خاصة.

وتواصل الشرطة التحقيق في 450 شكوى لمواطنين غالبيتهم عرب من سكان طمرة وشفاعمرو، وبما يقدر إجمالي خسائره نتيجة النصب والاحتيال في نحو 10 مليون شاقل.  

هذا ومن المقرر أن يتم نهار اليوم الاربعاء طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه رئيس العصابة بمحكمة الصلح في طبريا على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.