محليات

التحقيق بـ450 شكوى نصب بالهواتف النقالة في طمرة وشفاعمرو واعتقال مشتبه

تواصل الشرطة التحقيق في 450 شكوى لمواطنين، غالبيتهم من الوسط العربي من سكان طمرة وشفاعمرو، وبما يقدر اجمالي خسائرة نتيجة النصب والاحتيال نحو 10 مليون شاقل.

أفادت الشرطة أنها قامت نهار اليوم الثلاثاء باعتقال مشتبه من سكان مدبنة طمرة، البالغ من العمر 34 عاما، حيث نسبت اليه شبهات القيام بأعمال نصب واحتيال بمجال الهواتف النقالة في منطقة الشمال.

ذكرت الشرطة أنها كانت قد تلقت شكوى في شهر سبتمبر الماضي، وقد توجهت للجمهور بالإبلاغ فيما اذا وقعوا ضحايا صفقات شراء هواتف نقالة بمواصفات وأسلوب معيّن الذي اتبعته العصابة.

وقد اعتقلت الشرطة آنذاك عشرات المشتبهين الضالعين بتنفيذ صفقات مشبوهة مع وكلاء مبيعات مشتبهين، بالتعاون مع القيمين على تنفيذ صفقات حملات التنزيلات ذات الصلة، وكذلك تم تفتيش منازلهم وضبط مركبات خاصة.

وتواصل الشرطة التحقيق في 450 شكوى لمواطنين، غالبيتهم من الوسط العربي من سكان طمرة وشفاعمرو، وبما يقدر اجمالي خسائرة نتيجة النصب والاحتيال نحو 10 مليون شاقل.

ومن المقرر أن يتم نهار غد الاربعاء طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه بمحكمة الصلح في طبريا على ذمة التحقيقات الجارية.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.