ضمن برامج "شراكة واحدة" وتبادل العلاقات, قام الاربعاء وفد امريكي من ولاية بولتيمور في الولايات المتحدة بزيارة مركز الشمس للطفولة المبكرة في بلدة كسرى-كفرسميع. وكان في استقبال الوفد الامريكي, مدير قسم المعارف في مجلس كسرى سميع أنور فلاح ومدير قسم الرفاه الأجتماعي محمد رباح, بالأضافة الى مديرة هذا البرامج في المركز زينات بيسان, ومعلمات المركز عنان طرودي وصفاء عويضة بمرافقة طاقم المربيات وقسم من أُمهات الأطفال. ويهدف هذا المشروع لدعم وتطوير كل ما يتعلق في جيل الطفولة المبكرة عند الأطفال والمهنيين في هذا الموضوع وذلك عن طريق برامج إثراء للأطفال, دورات للأولاد والأمهات,دورات إستكمالية للمهنيين, وبرامج علاجية للأجيال المُبكرة. ومن خلال تلك الزيارة سيقوم الوفد بنقل ما شاهدوه في المركز لتعليمه وتجسيد ما هو مناسب لهم في جامعة بولتيمور والمراكز المماثلة في الولايات المتحدة بهدف كسب علاقات مٌتبادلة بين الطرفين. وبعد ذلك زار الوفد "خلوة كفرسميع" وإستمعوا لشرح مُفصل عن الطائفة الدرزية في البلاد ومن ثُم تم دعوتهم لوجبة غذاء في المركز.

ضمن برامج "شراكة واحدة" وتبادل العلاقات, قام الاربعاء وفد امريكي من ولاية بولتيمور في الولايات المتحدة بزيارة مركز الشمس للطفولة المبكرة في بلدة كسرى-كفرسميع.

 وكان في استقبال الوفد الامريكي, مدير قسم المعارف في مجلس كسرى سميع أنور فلاح ومدير قسم الرفاه الأجتماعي محمد رباح, بالأضافة الى مديرة هذا البرامج في المركز زينات بيسان, ومعلمات المركز عنان طرودي وصفاء عويضة بمرافقة طاقم المربيات وقسم من أُمهات الأطفال.

ويهدف هذا المشروع لدعم وتطوير كل ما يتعلق في جيل الطفولة المبكرة عند الأطفال والمهنيين في هذا الموضوع وذلك عن طريق برامج إثراء للأطفال, دورات للأولاد والأمهات,دورات إستكمالية للمهنيين, وبرامج علاجية للأجيال المُبكرة.

ومن خلال تلك الزيارة سيقوم الوفد بنقل ما شاهدوه في المركز لتعليمه وتجسيد ما هو مناسب لهم في جامعة بولتيمور والمراكز المماثلة في الولايات المتحدة بهدف كسب علاقات مٌتبادلة بين الطرفين.

 وبعد ذلك زار الوفد "خلوة كفرسميع" وإستمعوا لشرح مُفصل عن الطائفة الدرزية في البلاد ومن ثُم تم دعوتهم لوجبة غذاء في المركز.















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.