محليات

ابو مديغم: العراقيب تناشد الجماهير العربية بالتضامن معها

موقع الشمس

وجه عطا ابو مديغم في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الاحد نداء استغاثة للجماهير العربية وناشدهم بالوصول والتضامن مع اهالي العراقيب المنكوبة. ووصف ابو مديغم الوضع بالمأساوي، وأكد ان هنالك عدد من المصابين وصفت جراحهم بالمتفاوته، ولم تتمكن طواقم الاسعاف من الدخول كون القرية محاصرة، حيث منعت القوات الخاصة الدخول الى القرية كما ومنعت الصحفيين من القيام بعملهم. واضاف ان الشرطة باشت بهدم المنازل بعد ان حاصرت القرية، ووقعت مواجهات بين السكان ورجال الشرطة الذين قاموا باطلاق الرصاص المطاطي وضرب المتظاهرين

 وجه عطا ابو مديغم في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الاحد نداء استغاثة للجماهير العربية وناشدهم بالوصول والتضامن مع اهالي العراقيب المنكوبة.

ووصف ابو مديغم الوضع بالمأساوي، وأكد ان هنالك عدد من المصابين وصفت جراحهم بالمتفاوته، ولم تتمكن طواقم الاسعاف من الدخول كون القرية محاصرة، حيث منعت القوات الخاصة الدخول الى القرية كما ومنعت الصحفيين من القيام بعملهم.

واضاف ان الشرطة باشرت بهدم المنازل بعد ان حاصرت القرية، ووقعت مواجهات بين السكان ورجال الشرطة الذين قاموا باطلاق الرصاص المطاطي وضرب المتظاهرين.

وكانت قد قامت جرافات الداخلية صباح اليوم بمرافقة قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة بعمليات هدم في قرية العراقيب غير المعترف بها في النقب.

وعلم موقع "ألشمس" ان الشرطة نصبت الحواجز على مداخل القرية، ومنعت دخول اي شخص الى القرية، يذكر ان هذه هي المرة التاسعة والتي تقوم بها الجرافات الاسرائيلية بهدم قرية العراقيب وتشريد اهلها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.