احتفل طلاب مدرسة الكرمة الابتدائية الرسمية في حيفا بانتهاء الفصل الدراسي الأول، والذي تميز بالعمل المشترك وبالتعاون بين الطلاب والكادر التعليمي. وكانت إدارة مدرسة الكرمة وكادرها التعليمي، قد وضعوا نصب أعينهم تعزيز المناخ التعليمي – تربوي، ليغدو جزء لا يتجزأ من الروتين اليومي. وكان الهدف الذي وضعته المدرسة هو الحصول على اعتراف بخصوصية عملها التربوي من خلال إدراجها من قبل وزارة التربية والتعليم في مشروع المدارس الرائدة تربويا، لان البرنامج قد خصص للمدارس الرائدة والمثالية والتي سوف تكون نموذجية للمدارس في المنطقة. وقد هدفت المدرسة ضمن برنامجها إلى رفع مستوى السيرورة التعليمية في المدرسة، من اجل رفع مستوى الطالب ألتحصيلي. أيضا إلى تحسين قدرات المدرسة من اجل التغيير المستمر في سيرورتها التعليمية ونشر المعرف للمدارس العربية في المنطقة، لتحسين سيرورتها التعليمية ولتقديم توصيات للمؤسسات التربوية. وعكفت مدرسة الكرمة على إعداد برامج خاصة ومميزة منذ فترة طويلة، لإكساب الطالب ليس فقط المضامين التعليمية المنهجية، وإنما المهارات الحياتية والآليات التي تساعد الطالب على اكتسابها. ولخصت المدرسة فعالياتها وبرامجها الدراسية خلال الفصل الأول على النحو التالي، مواضيع الحذر على الطرقات وموضوع قوانين اللعبة للاطلاع الطلاب على موضوع القضاء، وبرنامج المدرسة الخضراء من اجل المحافظة على البيئة، وموضوع الروبوتيكا لتعليم العلوم التكنولوجية وموضوع المنظمون لبناء قيادة شابة. أيضا برنامج عناقيد الكرمة تصدح صباحا في سماء الكرمة لدعم وتشجيع الطلاب.

احتفل طلاب مدرسة الكرمة الابتدائية الرسمية في حيفا بانتهاء الفصل الدراسي الأول، والذي تميز بالعمل المشترك وبالتعاون بين الطلاب والكادر التعليمي.

وكانت إدارة مدرسة الكرمة وكادرها التعليمي، قد وضعوا نصب أعينهم تعزيز المناخ التعليمي – تربوي، ليغدو جزء لا يتجزأ من الروتين اليومي. وكان الهدف الذي وضعته المدرسة هو الحصول على اعتراف بخصوصية عملها التربوي من خلال إدراجها من قبل وزارة التربية والتعليم في مشروع المدارس الرائدة تربويا، لان البرنامج قد خصص للمدارس الرائدة والمثالية والتي سوف تكون نموذجية للمدارس في المنطقة.



وقد هدفت المدرسة ضمن برنامجها إلى رفع مستوى السيرورة التعليمية في المدرسة، من اجل رفع مستوى الطالب ألتحصيلي. أيضا إلى تحسين قدرات المدرسة من اجل التغيير المستمر في سيرورتها التعليمية ونشر المعرف للمدارس العربية في المنطقة، لتحسين سيرورتها التعليمية ولتقديم توصيات للمؤسسات التربوية.
وعكفت مدرسة الكرمة على إعداد برامج خاصة ومميزة منذ فترة طويلة، لإكساب الطالب ليس فقط المضامين التعليمية المنهجية، وإنما المهارات الحياتية والآليات التي تساعد الطالب على اكتسابها.

ولخصت المدرسة فعالياتها وبرامجها الدراسية خلال الفصل الأول على النحو التالي، مواضيع الحذر على الطرقات وموضوع قوانين اللعبة للاطلاع الطلاب على موضوع القضاء، وبرنامج المدرسة الخضراء من اجل المحافظة على البيئة، وموضوع الروبوتيكا لتعليم العلوم التكنولوجية وموضوع المنظمون لبناء قيادة شابة. أيضا برنامج عناقيد الكرمة تصدح صباحا في سماء الكرمة لدعم وتشجيع الطلاب.











0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد