فن وترفيه

بورصة أجور النجوم في رأس السنة

يبدو انه ومع كل عام تشهد بورصة الفنانين في ليلة رأس السنة ارتفاعا ملحوظا ان لم نقل تضاعفا للأجور التي قد تبدو خيالية مقارنة مع المستوى المعيشي العام في معظم البلدان العربية وحتى الدخل القومي لهذا البلد او ذاك. ولأن الفنادق الكبرى وأماكن السهر دخلت في منافسة شديدة فيما بينها لجذب الفنانين اليها فقد زاد ذلك من اسعار النجوم. وقد نشرت صحيفة الفجر ان عمرو دياب سيحتل المرتبة الاولى هذا العام بأجر يبلغ 750 الف دولار فيما تردد انه وصل الى المليون ايضا مقابل احياء حفلة في احد فنادق دمشق مفضلا ذلك على حفل في بيروت مقابل 500 الف دولار. اما هيفا فأشيع انها تتقاضى 120 الف دولار مقابل حفل في "البيال" في بيروت حيث يرافقها زوجها احمد ابو هشيمة. نانسي عجرم من جهتها تحيي حفلا في القاهرة مقابل 110 آلاف دولار. الفنان المصري محمد حماقي ارتفع أجره هذا العام ليبلغ 75 الف دولار مقابل حفل في القاهرة، اما النجم وائل جسار فيحيي 3 حفلات في القاهرة مقابل 50 الف دولار للحفلة الواحدة. وكذلك فالفنانة كارول سماحة ستتقاضى 45 الف دولار عن حفل في فندق في عمان وهو ما يتقاضاه الفنان آدم بحسب ما نشر بعد ان نال شهرة في مصر لغنائه مقدمة مسلسل "العار". وكذلك ذكر ان نيكول سابا ستتقاضى 100 الف جنيه مصري مقابل احياء حفلين في القاهرة.

يبدو انه ومع كل عام تشهد بورصة الفنانين في ليلة رأس السنة ارتفاعا ملحوظا ان لم نقل تضاعفا للأجور التي قد تبدو خيالية مقارنة مع المستوى المعيشي العام في معظم البلدان العربية وحتى الدخل القومي لهذا البلد او ذاك.

ولأن الفنادق الكبرى وأماكن السهر دخلت في منافسة شديدة فيما بينها لجذب الفنانين اليها فقد زاد ذلك من اسعار النجوم. وقد نشرت صحيفة الفجر ان عمرو دياب سيحتل المرتبة الاولى هذا العام بأجر يبلغ 750 الف دولار فيما تردد انه وصل الى المليون ايضا مقابل احياء حفلة في احد فنادق دمشق مفضلا ذلك على حفل في بيروت مقابل 500 الف دولار.
اما هيفا فأشيع انها تتقاضى 120 الف دولار مقابل حفل في "البيال" في بيروت حيث يرافقها زوجها احمد ابو هشيمة. نانسي عجرم من جهتها تحيي حفلا في القاهرة مقابل 110 آلاف دولار.

الفنان المصري محمد حماقي ارتفع أجره هذا العام ليبلغ 75 الف دولار مقابل حفل في القاهرة، اما النجم وائل جسار فيحيي 3 حفلات في القاهرة مقابل 50 الف دولار للحفلة الواحدة.

وكذلك فالفنانة كارول سماحة ستتقاضى 45 الف دولار عن حفل في فندق في عمان وهو ما يتقاضاه الفنان آدم بحسب ما نشر بعد ان نال شهرة في مصر لغنائه مقدمة مسلسل "العار".
وكذلك ذكر ان نيكول سابا ستتقاضى 100 الف جنيه مصري مقابل احياء حفلين في القاهرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.