ترأس صباح اليوم قدس الأب سمير روحانا، خوري رعية الطائفة المسيحية في عسفيا، في كنيسة مار الياس بعسفيا، قداس احتفالي خاص بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد. وقد غصت قاعة الكنيسة بالمصلين. وفي عظته تحدث الأب روحانا عن العيد وعن معانيه الدينية وأهميته وعن ولادة السيد المسيح، مخلص العالم. شارك الأب روحانا في القداس، جوقة الكنيسة برئاسة جان دارك هلون، حيث قامت الجوقة بإنشاد التراتيل والترانيم الدينية الخاصة بالعيد.

ترأس صباح اليوم السبت قدس الأب سمير روحانا، خوري رعية الطائفة المسيحية في عسفيا، في كنيسة مار الياس بعسفيا، قداس احتفالي خاص بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد. وقد غصت قاعة الكنيسة بالمصلين.

وتحدث الأب روحانا عن العيد وعن معانيه الدينية وأهميته وعن ولادة السيد المسيح، مخلص العالم.

شارك الأب روحانا في القداس، جوقة الكنيسة برئاسة جان دارك هلون، حيث قامت الجوقة بإنشاد التراتيل والترانيم الدينية الخاصة بالعيد.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.