فن وترفيه

عادل إمام: وأخيراً وافق إبني على الوقوف أمامي في عمل فني

يبدأ الفنان الكبير عادل امام الأسبوع القادم اختيار الممثلات اللائي ستلعبن الأدوار النسائية في المسلسل التليفزيوني الجديد "العَّراب" أو "فرقة ناجي عطا الله" الذي يعود به عادل إمام إلى الشاشة الصغيرة بعد 36 سنة منذ مسلسل "دموع في عيون وقحة". المعروف ان اتحاد الاذاعة والتليفزيون قرر عدم التعاقد علي انتاج أي مسلسلات هذا العام بنظام المنتج المشارك أو شراء مسلسلات بسبب التعاقد على مسلسل "ناجي عطا الله" الذي يتردد أن ميزانيته تتراوح ما بين 60 و70 مليون جنيه..أكد عادل إمام في حواره الأسبوعي انه أجل اختيار بطلات الأدوار النسائية حتى يكون المؤلف يوسف معاطي قد انتهى من السيناريو والحوار. لكي تتضح الرؤية تماماً لأن هذه الأدوار مهمة في العمل.. ولم يتبق سوى رتوش بسيط على السيناريو والحوار. قال الزعيم إنه يشاركه في البطولة خمس شخصيات لشباب يقومون بسرقة البنك الإسرائيلي معه وقد اختار ثلاثة منهم وهم: محمد عادل إمام ونضال الشافعي وعمرو رمزي ويقوم حالياً مع المخرج رامي إمام بالمفاضلة بين عدد من الممثلين الشباب ليختار الاثنين الباقيين. كما أعلن إنه إنه يعقد جلسات عمل يومية مع يوسف معاطي ورامي إمام لوضع الخيوط المهمة والخطوط العريضة لكيفية تنفيذ المسلسل حتى يخرج بالشكل الذي يليق بعودته بعد هذه السنوات الطويلة إلي جمهور الشاشة الصغيرة. خاصة ان العمل ضخم درامياً وكوميدياً وانتاجياً. وقال: اتفقنا أنا ورامي إمام مبدئياً أن يبدأ التصوير منتصف الشهر القادم حتي يتوافر لدينا الوقت الكافي للانتهاء من العمل قبل شهر رمضان بدلاً من أن "نزنق" أنفسنا. خاصة انني تحت أي ظرف من الظروف لن أصوّر مشهداً واحداً في نهار رمضان وأنا صايم.. كما ان هناك سفريات كثيرة للتصوير بالخارج في العراق وسوريا وتركيا والصومال. تابع: واخيراً نجحنا في إزالة الحساسية الموجودة لديه من العمل معي. كما أن الدور الذي سيلعبه جميل جداً. فوافق على الوقوف أمامي في عمل فني.

يبدأ الفنان الكبير عادل امام الأسبوع القادم اختيار الممثلات اللائي ستلعبن الأدوار النسائية في المسلسل التليفزيوني الجديد "العَّراب" أو "فرقة ناجي عطا الله" الذي يعود به عادل إمام إلى الشاشة الصغيرة بعد 36 سنة منذ مسلسل "دموع في عيون وقحة".


المعروف ان اتحاد الاذاعة والتليفزيون قرر عدم التعاقد علي انتاج أي مسلسلات هذا العام بنظام المنتج المشارك أو شراء مسلسلات بسبب التعاقد على مسلسل "ناجي عطا الله" الذي يتردد أن ميزانيته تتراوح ما بين 60 و70 مليون جنيه..أكد عادل إمام في حواره الأسبوعي انه أجل اختيار بطلات الأدوار النسائية حتى يكون المؤلف يوسف معاطي قد انتهى من السيناريو والحوار.

لكي تتضح الرؤية تماماً لأن هذه الأدوار مهمة في العمل.. ولم يتبق سوى رتوش بسيط على السيناريو والحوار.
قال الزعيم إنه يشاركه في البطولة خمس شخصيات لشباب يقومون بسرقة البنك الإسرائيلي معه وقد اختار ثلاثة منهم وهم: محمد عادل إمام ونضال الشافعي وعمرو رمزي ويقوم حالياً مع المخرج رامي إمام بالمفاضلة بين عدد من الممثلين الشباب ليختار الاثنين الباقيين.


كما أعلن إنه إنه يعقد جلسات عمل يومية مع يوسف معاطي ورامي إمام لوضع الخيوط المهمة والخطوط العريضة لكيفية تنفيذ المسلسل حتى يخرج بالشكل الذي يليق بعودته بعد هذه السنوات الطويلة إلي جمهور الشاشة الصغيرة. خاصة ان العمل ضخم درامياً وكوميدياً وانتاجياً.


وقال: اتفقنا أنا ورامي إمام مبدئياً أن يبدأ التصوير منتصف الشهر القادم حتي يتوافر لدينا الوقت الكافي للانتهاء من العمل قبل شهر رمضان بدلاً من أن "نزنق" أنفسنا. خاصة انني تحت أي ظرف من الظروف لن أصوّر مشهداً واحداً في نهار رمضان وأنا صايم.. كما ان هناك سفريات كثيرة للتصوير بالخارج في العراق وسوريا وتركيا والصومال.


تابع: واخيراً نجحنا في إزالة الحساسية الموجودة لديه من العمل معي. كما أن الدور الذي سيلعبه جميل جداً. فوافق على الوقوف أمامي في عمل فني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.