محليات

مفرق الياجور: مصرع سائق شاحنة في حادث سير

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه ظهيرة اليوم الثلاثاء بالمنطقة الساحلية على شارع رقم 70 قرب مفترق سومخ لاتجاه ياچور ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية وقع حادث طرقات بالغ تخلله اصطدام ما بين شاحنتين مسفرا وعلى ما يبدو عن مصرع شخص.

هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والمراجعة والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا الى تنظيمها حركة السير والمرور هناك.

هذا وقال الناطق بلسان سلطة الانقاذ كايد ظاهر ان طواقم الاطفاء والانقاذ من منطقة حيفا تعمل على تخليص العالق المصاب جراء حادث الطرق بين الشاحنتين. طواقم الاطفاء تستخدم المعدات الخاصة لتخليص العالق في احدى الشاحنات نظرا لصعوبة الحادث.

لاحقا تم في المكان الاعلان من قبل طواقم الاسعافات الاولية عن مصرع سائق شاحنة بنحو الخمسينات من عمره بينما تم تحويل سائق الشاحنة الاخرى الذي اصيب طفيفا لتلقي العلاج بالمستشفى والتحقيقات مع اعمال التشخيص جارية.

وقد تبين لاحقا على ان حادث الطرقات الدامي وقع ما بين 3 شاحنات على شارع رقم 70 مع اغلاق الشرطة الشارع من مقطع مفترق هتشبي لاتجاه الشمال امام حركة سير ومرور المركبات وذلك حتى الانتهاء من معالجة كافة ضروريات الحاصل.

يشار الى ان سائق الشاحنة المرحوم، ضحية حادث الطرقات، هو من الوسط اليهودي سكان مدينة كرميئيل، والبالغ بوفاته نحو 60 عاما.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.