محليات

’الفخ‘ من جديد في كفر كنا

ضمن شهر مكافحة المخدرات والكحول استضافت مدرسة ابن رشد الثانوية مسرح السراج في مسرحية بعنوان ’الفخ‘ والتي تناولت هذه الافة بكل مخاطرها واضرارها.

يذكر أن المسرحية بتمويل من قسم مكافحة المخدرات والكحول في مجلس كفر كنا المحلي والذي يعمل على الموضوع من خلال منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول ذياب زريقي، وهناك جهود كبيرة من قبله لتقديم فعاليات توعوية في هذا المجال.

كما واستضافت المدرسة خلال فعالياتها للتوعية في مخاطر المخدرات الاستاذ احمد بكري (مدمن متعافي) لتمرير محاضرة قصيرة حذّر الطلاب من الاقتراب من هذا العالم الخطر الذي يمكن أن يودي بحياتهم، حيث تحدث عن معاناته وتجربته الصعبة وختم بأنه يحمد الله على وجود أشخاص رفعوا من وعيه وخلصّوه من الادمان.

وفي هذا السياق شكر منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول إدارة مدرسة "ابن رشد" على دعمهم وتعاونهم معه لتمرير فعاليات ومحاضرات هامة لرفع الوعي لدى الطلاب في الآفة السلبية التي انتشرت في المجتمع.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.