محليات

بيت جن: مصرع الشيخ توفيق قبلان 93 عاما دهسا

افادت المتحدثة باسم الشرطة ان حادث دهس وقع بعد ظهر اليوم الاثنين بالشمال في قرية بيت جن.

ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات دام تخلله دهس مسن - 93 عاما - من السكان هناك من قبل مركبة بينما كان يعود سائقها الى الخلف مما اسفر عن وفاته في الحال.

هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

هذا وعلم بان الفقيد هو الشيخ ابو رسلان توفيق احمد قبلان من سكان بيت جن وهو أحد الشخصيات المعروفة التي لها مكانتها الاجتماعية في الطائفة المعروفية.

وذكرت الشرطة لاحقا أنه تبيّن من نتائج المراجعات والتحقيقات الاولية على أن سائق سيارة نقل مسافرين يقودها سائق (58 عاما) من سكان المنطقة اصطدم بالشيخ المرحوم عابر الطريق، وذلك بينما كان السائق يسير الى الخلف، مما أسفر عن إصابة الشيخ بجراح حرجة توفي على أثرها في المكان، والتحقيقات بكافة التفاصيل وكذلك مع السائق الضالع الذي تم توقيفة للتحقيق جارية.


من مكان الحادث - تصوير: الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.