محليات

الرملة: طلب تمديد فترة اعتقال الزوجين المشتبهين بالتنكيل بطفلهما

نتائج الفحوصات تؤكد ان الطفل الرضيع تعرض لهزة قوية

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف اعتقال الزوجين الشابين العربيين باواسط العشرينات من اعمارهما من سكان الرملة والمشتبهين بالتنكيل بطفلهما الرضيع الذي لم يتجاوز من العمر بعد نحو خمسة اشهر وذلك قبل نحو الشهر، حيث كان قد احيل للعلاج بمستشفى اساف هروفيه مع وصف حالته بالبالغة الخطورة دون علم حول خلفية اصابته، حتى استلمت الشرطة مؤخرا نتائج التقرير الطبي والتي بينت على ان اصابة الرضيع ناتجة عن هزة بصورة عنيفة وبالتالي تكوّن نزيف في المخ واحتمال مرجح لاصابة جدية بالغة لا شفاء له منه.

والى ذلك ومع وصول نتائج الفحوصات والتشخيص الطبي قبل ايام تم اعتقال الزوجين المشتبهين بالتنكيل بطفلهما مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقالهما وللمرة الاخرى وذلك خلال ساعات نهار اليوم الاثنين في محكمة الصلح بريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية.

لاحقا تم بمحكمة الصلح في ريشون لتسيون تمديد فترة اعتقال الزوجين المشتبهين والدي الطفل الرضيع، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.