محليات

بئر المكسور تكافح الآفات السلبية الاجتماعية

أٌقيمت في قرية بئر المكسور مؤخرا محاضرات توعوية بموضوع جيل المراهقة والتغييرات التي تحدث من حول المراهق والتي تؤدي بالكثير من الأحيان لظواهر سلبية كاستخدام الدخان والأرجيلة في ثلاث مدارس في القرية، وذلك بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس المحلي بئر المكسور، أشرف حجيرات، ومرافقة من مدير قسم المعارف في المجلس المحلي بئر المكسور عادل حريب.

وبدأت المحاضرات في المدرسة الابتدائية أ التي يديرها المربي زكي حجيرات واستمرت في المدرسة الابتدائية ب بإدارة المربي موسى غدير ومن ثم في الابتدائية ج بإدارة المربي عاطف غدير.

وتحدث المحاضر علاء عبد الحي عن التغييرات التي تحدث في جيل المراهقة من الناحية السلوكية وما هو تأثير المجتمع على المراهق وأبناء الشبيبة على بعضهم البعض، فالكثير من المراهقين يقعون في فخ الآفات السلبية التي لا تخلو من الدخان والأرجيلة، فقد شدّد المحاضر علاء عبد الحي على الجوانب السلبية لهذه المواد على جسد الانسان، حيث أنه قدم شرحا مفصلا عن تركيبة الدخان والأرجيلة الضارة على الجسد والتي يتبعها ضرر على الناحية النفسية أيضا.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.