محليات

محاميد للشمس: ’اتهام قاصر بإضرام النيران في دير حنا وليس كما ادعى وزير الداخلية‘

قدمت النيابة العامة لمحكمة الصلح في عكا تصريح ادعاء عام ضد ثلاثة شبان من بلدة دير حنا تمهيدا للتقدم بلائحة اتهام ضدهم، بتهم إضرام النيران عمدا.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي مرام حمود، حيث قال: "قامت الشرطة اليوم بتقديم تصريح مدعي ادعاء من النيابة العامة بحسبه صرّحت بأن التحقيق بموضوع الشباب بالشبهات المنسوبة اليهم انتهى وأن بنيتها تقديم لائحة اتهام مرفق لها طلب لتمديد اعتقالهما مع قاصر ثالث حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدهم".

وأضاف حمود: "أنا أمثل شابين اثنين (21 و 20 عاما)، والتهم التي بنيّة النيابة تقديمها ضد موكليّ هي المساعدة على إضرام النار، أما بالنسبة للقاصر فالحديث يدور عن توجيه تهمة اضرام النار بأعشاب بمكانين في دير حنا، وليس كما ادّعوا في البداية، فالموضوع ليس على خلفية قومية ولا يدور عن مجموعة شبان قاموا بإضرام النار، ولكن الموضوع يدور عن قاصر لديه ظروفه الخاصة والذي ستنسب له تهم اشعال النيران وليس في مسغاف كما ادعى وزير الداخلية ولكن بأعشاب بمكانين داخل قرية دير حنا".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.