محليات

استجابة لطلب الشرطة: تمديد اعتقال قاصرين بتهمة الضلوع بحرائق

قدم المدعي العام المشرف على ملف التحقيق لائحة اتهام، كما تقدم بطلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية والقضائية ضدهم

مددت المحكمة المركزية في حيفا اعتقال شابين قاصرين في ال17 من اعمارهم من بلدة الجديدة - المكر حتى يوم 04/12/2016، وذلك بشبهة الضلوع بالحريق الذي شب في احراش البروة (احيهود) المجاور لمفترق كفرياسيف يوم 27/11/2016.

  هذا وقدم يوم امس الخميس تصريح ادعاء عام ضد القاصرين وقد اصدر قاضي محكمة الصلح في عكا قرارا باطلاق سراحهم بشروط مقيدة بديلة، الا ان الشرطة قدمت استئنافًا على القرار الى قاضية المحكمة المركزية في حيفا، والتي اصدرت بدورها قرار بتمديد اعتقالهم.

هذا وقدم المدعي العام المشرف على ملف التحقيق لائحة اتهام، كما تقدم بطلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية والقضائية ضدهم. 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.