محليات

حورة: اضرام النار في مدرسة "المستقبل"

رئيس اللجنة الشعبية في النقب:"حرق مدرسة المستقبل يعبر عن الجهل وعدم المسؤولية من قبل الجبناء الصغار، خفافيش الليل".

اقدم مجهولون الليلة الماضية على اضرام النيران في مدرسة "المستقبل" ببلدة حورة في النقب. وأدت النيران إلى أضرار  جسيمة في المدرسة.

واستنكر رئيس اللجنة الشعبية في النقب، رجل الأعمال يعقوب أبو القيعان، الجريمة قائلا إن "حرق مدرسة المستقبل يعبر عن الجهل وعدم المسؤولية من قبل الجبناء الصغار، خفافيش الليل".

كما وأكد أن "هذه الصورة تعبر عن الوجه الحقيقي لمن قام بحرق المدرسة"، وطالب الشرطة بالتدخل السريع لوضع اليد على الفاعلين وتقديمهم للعدالة.، مشيرا الى دعمه الكامل لمدير المدرسة المربي فؤاد أبو القيعان، وذلك بعد الاتفاق بين جميع الأطراف الذي أنهى إضرابا مستمرا لأهالي الطلاب الذين عارضوا استمرار عمل المدير.

كما وناشد أبو القيعان أهله وعشيرته على "احترام الاتفاق وإعطاء مدير المدرسة الدعم الكامل"، لافتا أنه سيعمل على إصلاح الأضرار بسرعة، وإعادة الطلاب لمقاعد الدراسة.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.