محليات

المحامي عربوش للشمس: ’الإعتداء على الهيئة التدريسية يعتبر قمة الخطورة‘

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي معين عربوش، حول حادثة الإعتداء على مدير المدرسة الثانوية في مدينة طمرة من قبل أحد طلاب المدرسة، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة.

قال المحامي معين عربوش لإذاعة الشمس: "خلال اجتماع للطاقم التدريسي مع لجان أولياء أمور الطلاب في المدرسة، وبحضور مدير المدرسة، تقدم أحد الطلاب الى غرفة الإجتماع وقام بإطلاق ألفاظ بذيئة وشتائم موجهة ضد مدير المدرسة السيد يزيد عواد".

وأضاف عربوش: "الحديث عن اعتداء كلامي، وبالنسبة لنا فإن أي اعتداء كلامي أو جسدي على الهيئة التدريسية هو بقمة الخطورة".

وأردف قائلا: "جميع المؤسسات داخل مدينة طمرة قامت باستنكار هذا العمل، ونحن نعمل على استئصال ظاهرة العنف داخل المدينة من خلال لجنة مناهضة الهنف واستعمال السلاح التي أقيمت منذ سنوات، وبالتعاون مع كافة المؤسسات التربوية والإدارية في مدينة طمرة وهنالك بعض النتائج، ولكن هذه النتائج ليست كافية وسنعمل على التوجه للمدارس ولجميع المؤسسات التربوية لتنظيم أيام دراسية وبرنامج تربوي كافي للمساهمة باستئصال هذه الظاهرة، الى جانب حث الأهالي العمل على مراقبة أبنائهم وتربيتهم تربية سليمة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.