موضة وازياء

تعرفي على أهمية الفازلين وفوائده الكثيرة لشعرك

من منا لم يسمع بفوائد الفازلين الجمالية الرائعة للبشرة وهو الذي عرف منذ سنوات كثيرة بفعاليته الكبيرة على البشرة ومنحها الترطيب والنعومة الفائقين.

سنعرفك اليوم على معلومة جديدة عن الفازلين وهو أهميته الكبيرة وفوائده الكثيرة للشعر، حيث يمكن للفازلين أن يمنحك شعراً مذهلاً، كما أنه يعالج العديد من مشكلات الشعر المستعصية.

لمعالجة الشعر الباهت وإعادة الحيوبة واللمعان لشعرك ضعي طبقة خفيفة جداُ من الفازلين على شعرك بعد غسله وتجفيفه وستشعرين بفرق شاسع بلمعة وبريق شعرك. كما يمكنك استخدامه بطريقة أخرى وهي أن تضعي الفازلين على الشعر بعد غسله بالشامبو فوراً فهو يمنحه النعومة واللمعان ويفك تشابكه، حيث يفعل نفس مفعول البلسم ولكن دون أن يتسبب بتساقط الشعر كالبلسم.

كما يستخدم الفازلين أيضاً لمعالجة الشعر التّالف والمتقصف، وذلك من خلال دهن أطراف الشعر المتقصّفة بالفازلين قبل الخلود إلى النوم، بهدف تقويتها للاستيقاظ بشعر أكثر صحّة وحيوية. وهناك فائدة أخرى للفازلين ستجعل الكثيرات يقعن بغرامه وهي قدرته على تطويل الشعر خلال وقت قصير حيث يمكنك تدليك فروة الرأس بالقليل من الفازلين لتلمسي النتائج بعد فترة بسيطة من الاستخدام.

احرصي على أن تكون كمية الفازلين المستخدمة للشعر قليلة جداً كي تحصدي الفائدة المرجوة منها وفي حال شعرت بصعوبة في إزالة الفازلين من الشعر عند غسله، أضيفي على الشامبو ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.