سفر

جنيف.. عطلة هادئة بعيداً عن صخب الحياة

كثر هم الذين لم تسنح لهم فرصة زيارة جنيف إحدى أكثر المدن الأوروبية اخضراراً، قد يتصورونها وجهة للاسترخاء والهدوء حصراً، أو حتى إحدى الوجهات الخاصة بالأعمال والمؤتمرات كما يُعرف عنها.

من يبحث عن عطلة هادئة بعيداً عن صخب المدينة هو من يقصد جنيف. هذه المدينة الخضراء الهادئة، بعدد سكانها الذي لا يتخطى الـ 200000 نسمة، وهي تقدم فرصاً لا تعد ولا تحصى للراحة والاسترخاء، إلا انها في الوقت نفسه تعتبر كنزاً من المفاجآت بما تتيحه من فرص للتسوق والاستمتاع والترفيه للكبار والصغار على حد سواء بكل ما فيها من غنى.

خلال أيام قليلة ستعيش أجمل التجارب التي لا تتكرر في محيط يدعوك إلى المتعة والاسترخاء والمراقبة في كل زاوية فيه. شاهد معنا أجمل الصور من هذه المدينة الرائعة:









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.