موضة وازياء

حان الوقت لتحصل على قصة شعر جديدة

لكل فصل تسريحة شعر تليق به وتناسبه ومع حلول فصل الخريف فإن الوقت قد حان للحصول على قصة جديدة.

أنماط تسريحات الشعر الجديدة عادة تتأثر بما يتم اعتماده من قبل دور الأزياء خلال العروض من جهة وبدايفيد بيكهام من جهة أخرى. الرجل هذا وما يقوم به له تأثير على الأذواق العامة يوازي تأثير دور الأزياء مجتمعة.

الصيف عادة يعني تسريحات خفيفة وعملية، لكن الأشهر الأكثر برودة تمنحك هامشاً أكبر للتلاعب بالتسريحة وطولها ونمطها. لحسن الحظ تسريحات الموسم الحالي تناسب الجميع وبعضها هو تعديل طفيف لتسريحات رائجة حالياً. ما يعني أن الفئة التي تحب تبديل تسريحاتها بشكل جذري والفئة التي تسعى فقط خلف التعديلات الطفيفة ستكون سعيدة هذا الموسم.

التسريحة الجانبية المعدلة

التسريحة الجانبية رائجة منذ سنوات وما تزال، لكنها الموسم الحالي شهدت تعديلات طفيفة ظهرت في عروض باريس ولندن. التعديل يكمن في أن الخط الفاصل الذي كان يميل الى أحد الجانبين بات غير واضح وأقرب إلى منتصف الرأس.

قد يخيل إليك بأنه تعديل لا تأثير له لكنه في الواقع جعلها أكثر حيوية كما أنه سهل على الرجال حياتهم. سابقاً كانت التسريحة تتطلب التزماً كاملاً بتسريحها إلى الجانب ما يعني أن نسمة واحدة كان بإمكانها إفسادها، أما حالياً فهي «أكثر تسامحاً» لأنها تميل إلى العفوية والعشوائية.

الشعر المتشابك

النمط هذا لا يرتبط بقصة شعر واحدة، بل يمكن اعتماد قصات مختلفة شرط أن تكون قائمة على مبدأ المحافظة على كثافة الشعر في الوسط. مثالية لمن يفضل الطلة العشوائية والذي لا يحب إمضاء الكثير من الوقت للعناية بتسريحته والذي يسعى للتميز، لكنه في الوقت عينه لا يريد أن يبدو مرتباً بشكل مبالغ به. التسريحات كافة بمختلف أنواعها قائمة على التناقض في الطول بين الجانبين والجهة العليا للرأس والخيارات لا تعد ولا تحصى.

تسريحة الشعر المتلاشي

من التسريحات الرائجة جداً والتي تمنحك خيارات عديدة جداً. مثالية لجميع أنواع الشعر، الناعم والكثيف والخفيف والمجعد. قائمة على مبدأ التدرج في الطول، بحيث يكون الشعر كثيفاً في أعلى ثم يتلاشى وصولاً إلى الجهة الخلفية من الرأس والجانبين.

يمكنك أن تختار التسريحة التي ترفع بشكل ملحوظ أو المتوسطة الارتفاع وحتى القصيرة. لكن في حال تم اختيار الكثافة فعليك الحرص على استخدام مستحضرات العناية التي تضمن طلة مثالية، وقد تتطلب منك زيارة صالون الحلاقة كل ثلاثة أسابيع.

الغرة المتدرجة

تسريحة قديمة معدلة، بدأت مع البيتلز ثم شهدت رواجاً كبيراً مع جاستين بيبر، والآن تعود مجدداً وإنما بعد التخلص من كل ما هو مربك فيها. الموديلات السابقة كانت قائمة على مبدأ الغرة الطويلة التي تغطي الجبين ويتم تسريحها إلى الجانب وهي غير عملية ومزعجة، أما حالياً فهي أقصر وأكثر رجولية. طول الغرة يجب أن يكون فوق الحاجب بسنتيمتر واحد لا أكثر.

التسريحة المتوسطة الطول

خبر جيد لمن يفضلون الشعر المتوسط الطول.. النمط هذا ما زال رائجاً هذا الموسم أيضاً. لكن ما يجب القيام به هو الطلب من حلاقك الشخصي التخفيف من كثافة الشعر وبالتالي وزنه، وكي تتمكن من العناية بها بسهولة. أهمية هذه النقطة تكمن في أن هذا النوع من التسريحات يسهل أن تظهرك بشكل كارثي عديم الترتيب في حال لم يتم العناية بها جيداً، لذلك التخلص من الكثافة سيسهل عليك المهمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.