محليات

ميراف ميخائيلي للشمس: نريد ان نسير على خطى رابين وليس نتانياهو

اشارت الى ان عدد الذين شاركوا بالمسيرة المؤيدة لمعسكر اليسار الصهيوني هو 70 الف شخص من اليهود والعرب، وحضورهم يدل على انهم يحبون السلام ويدعمونه

اعربت عضو الكنيست ميراف ميخائيلي رئيس الكتلة البرلمانية للمعسكر الصهيوني في حديث معها للشمس اليوم، عن قناعتها باهمية التوصل الى اتفاق سياسي مع ينهي كافة الاشكاليات والصراع بهدف العيش بسلام وهدوء وامان مع الدول المجاورة، ولكن يجب معرفة الطريق للتوصل الى هذا.

وحول سؤال وجهته الشمس لها ان كان الشعار الذي رفعه رئيس الحزب هرتسوغ بعدم الجدوى من حكومة توافق وانهاء كافة الاتصالات مع احزاب اليمين، وهل هو البديل للجمهور الاسرائيلي، قالت انها وحزبها لا تريد ان تكمل الطريق السيئ الذي يسير وفقه رئيس الحكومة نتانياهو، بل انه تؤمن بطريق الرئيس الراحل رابين الذي كان يؤمن بالسلام وسعى اليه وقتل لاجله.

كما اشارت الى ان عدد الذين شاركوا بالمسيرة المؤيدة لمعسكر اليسار الصهيوني هو 70 الف شخص من اليهود والعرب، وحضورهم يدل على انهم يحبون السلام ويدعمونه.

واضافت ايضا ان رئيس الحزب هرتسوغ يؤمن بالمساواة في الحقوق بين المجتمعين العربي واليهودي، وانه يعمل بكافة الامكانيات لتحقيق ذلك، كما انها وحزبها يؤمنون بالتوصل الى اتفاق سياسي يجلب الرفاهية الاقتصادية والامان لجميع سكان الدولة.

وخلال حديثها ابدت استياءها لعدم مشاركة اعضاء القائمة المشتركة في جنازة الراحل بيرس، وقالت كان عليهم المشاركة من منطلق ان معظم الجمهور تأثر لرحيل بيرس وان الجميع في هذه الدولة يملكهم مصير مشترك.

كما تطرقت الى القانون الجديد الذي سيمنح تخفيض 40% لمدة 4 اشهر لكل من لديه غرامات متراكمة منذ سنوات للدولة. 

للاستماع للقاء:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.