فن وترفيه

الفنان أسامة مصري ساحر فلسطيني في فيلم سينمائي

الفيلم من نوع المغامرات والأكشن، في قالب كوميدي مثير، حيث يلتقي الاسرائيلي أودي (يائير ليهمان) مع الساحر الفلسطيني (أسامة مصري) وهو في طريقه للبحث عن الكأس المقدس الموجود بجانب قبر النبي يوسف في الأراضي الفلسطينية

يعمل الفنان اسامة مصري حاليًا، على تصوير فيلم سينمائي بعنوان"Wild Wild Bank"، حيث يلعب دور ساحر فلسطيني وهو أحد الأدوار الرئيسية في الفيلم.

الفيلم من تأليف وإخراج كوكي كيزلر، ويلعب دور البطولة الثانيالفنان يائير ليهمان، والفنانة شاني دروري وطعمة غزلان وآبي طنجة.

الفيلم من نوع المغامرات والأكشن، في قالب كوميدي مثير، حيث يلتقي الاسرائيلي أودي (يائير ليهمان) مع الساحر الفلسطيني (أسامة مصري) وهو في طريقه للبحث عن الكأس المقدس الموجود بجانب قبر النبي يوسف في الأراضي الفلسطينية، وخلال رحلتهما في البحث عن الكأس، بمرورهم بين المستوطنات اليهودية والقرى الفلسطينية، تحدث لهما مفارقات مثيرة وهي في نفس الوقت مضحكة.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان أسامة مصري للمشاركة في عمل مسرحي، يقوم فيه بالصدفة بدور الساحر أيضًا، وعلمنا منه أنه ما زال الحديث عن العمل القادم مبكرًا، لكنه سيخرج للنور في شهر تشرين أول القادم.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.