عربي

الاْردن : الشاب الذي قطع راس والدته كان تحت تأثير المخدرات

اعلنت مديرية الامن العام الاردنية ان الاجهزة الامنية القت القبض على شاب اقدم الخميس، على قطع رأس والدته بسكين في منطقة طبربور شمال العاصمة عمان.

وقالت إدارة الإعلام الأمني التابعة للمديرية في بيان اورده موقع اذاعة الامن العام “امن اف ام” أن “قوة أمنية من البحث الجنائي وشرطة شمال عمان تمكنت من ضبط احد المجرمين و الذي أقدم على قتل والدته ولاذ بالفرار مساء هذا اليوم (الخميس) في منطقة طارق/في العاصمة عمان”.

واوضج البيان ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان كانت تلقت “بلاغا بتعرض إحدى السيدات للقتل من قبل أحد أبنائها ( من ارباب السوابق الجرمية) داخل منزلها حيث تحركت قوة أمنية من البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان للمكان وتبين أن المغدورة خمسينية تعرضت للاعتداء بأداة حادة أدت لقطع رأسها”.

واشار بيان الاعلام الاامني الى “ان المتهم وهو ابنها قام بعد أن ارتكب جريمته بالفرار من المكان لجهة غير معلومة”، مضيفا ان الاجهزة الامنية “عملت على فرض طوق امني ومسح لمحيط منطقة الجريمة وباشرت بالبحث عن المجرم لحين أن اشتبهت به إحدى المحطات الأمنية التي قام كوادرها على الفور بإلقاء القبض عليه”.

وتبين ان المشتبه به “كان عليه آثار للدماء واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة وقتل والدته وما زال التحقيق جار معه الآن” وفقا للبيان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.