عربي

سفير إسرائيل في الأمم المتحدة يزور دبي لثلاثة أيام

كشفت القناة الثانية الإسرائيلية أن سفير إسرائيل في الأمم المتحدة داني دانون زار رسمياً دبي بشكل سري، حيث حل ضيفاً على مؤتمر خاص بالتطوير.

وقالت القناة الإسرائيلية إن الزيارة استمرت 3 أيام عاد بعدها دانون إلى نيويورك، وأضافت إن دانون تلقى الدعوة لحضور المؤتمر قبل عدة أشهر، وكل الأمور جرت بشكل سري، من أجل عدم معرفة أحد بالأمر ولكي لا تمارس ضغوط من قبل دول عربية أخرى.

وشهد المؤتمر حضوراً رسمياً عربياً واسعاً، حيث حضره رئيس حكومة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والملكة نور زوجة ملك الأردن السابق الحسين بن طلال.

وكشفت القناة الإسرائيلية أن داني دانون "لم يحضر المؤتمر بشكل سري مع شارب أو نظارات، إنما بشكل فعلي بصفته سفيراً إسرائيلياً في الأمم المتحدة، وقد جرت الزيارة في ظل حماية مشددة في هذه الدولة العربية التي ليس لها علاقات دبلوماسية مع إسرائيل"، وعقبت القناة "هناك الكثير من العلاقات تحت الطاولة".

وقال موظف كبير في وزارة الخارجية الإسرائيلية إن هذه الزيارة هي إشارة إضافية لواقع وجود حرارة في العلاقات بين إسرائيل ودول عربية معتدلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.