رياضة عالمية

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ليجيا وارسو

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه ليجيا وارسو بنتيجة (3-3) خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وافتتح ريال مدريد باب التسجيل مبكراً بهدف عالمي عن طريق جاريث بيل بعد مرور 57 ثانية فقط، قبيل أن يعزز كريم بنزيما تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وقلب ليجيا وارسو الطاولة على ريال مدريد محرزاً ثلاثة أهداف متتالية عبر ثلاثة تسديدات من خارج الجزاء في الدقائق 40، 58 و83.

ونجح الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في إدراك هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 86 عبر تسديدة من حافة منطقة الجزاء هيئها له داني كارفاخال.

وخسر ريال مدريد صدارة المجوعة لمصلحة بوروسيا دورتموند الذي هزم سبورتنج لشبونة اليوم بهدف نظيف وضمن التأهل إلى ثمن النهائي.

وأحرز هدف دورتموند الوحيد أدريان راموس بحلول الدقيقة 12 مهدياً فريقه ثلاث نقاط ثمينة ترفع رصيده إلى 10 نقاط وتضعه في الصدارة بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.