محليات

مسيرة الميلاد الـ34 والاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في الناصرة

قررت الجمعية تنظيم حفل استقبال لعيد الميلاد المجيد والاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في شارع بولس السادس (مقابل فندق الجليل)، وذلك يوم الأحد 4.12.2016 بمشاركة نوادي الناصرة.

في اجتماع خاص عقد يوم الثلاثاء 1.11.2016 في الناصرة، قررت جمعية الموكب لمسيرة الميلاد القيام بمسيرة عيد الميلاد المجيد الرابعة والثلاثون، وذلك يوم السبت الموافق 24.12.2016 الساعة الثالثة بعد الظهر من مقام السيدة العذراء في شيكون العمال العرب إلى الشارع الرئيسي، بولس السادس، وانتهاء في ساحة الكنائس.

وقررت الجمعية تنظيم حفل استقبال لعيد الميلاد المجيد والاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في شارع بولس السادس (مقابل فندق الجليل)، وذلك يوم الأحد 4.12.2016 بمشاركة نوادي الناصرة.

وسيشارك في هذه الاحتفالات سرايا الكشاف والنوادي والمؤسسات الدينية والبلدية وطلاب المدارس ورؤساء الأديان ورئيس بلدية الناصرة وجمع غفير من أهالي المدينة وضيوفها.

وجاء في بيان جمعية مواكب الميلاد: "ندعو جميع أهالي الناصرة والمنطقة لمشاركتنا في هذه الاحتفالات الكبيرة والتي يتم تنظيمها بالتنسيق مع بلدية الناصرة ورئيسها السيد علي سلام الذي يشارك ويدعم المسيرة بشكل مستمر. تتمنى لكم عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتم بخير".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.