محليات

جلسة عمل بين مياهكم ومجلس المشهد وجولة ميدانية لدفع المشاريع

بعد الجلسة في المجلس المحلي اجريت جولة ميدانية في احياء مختلفة في قرية المشهد ، من بينها منطقة كربوني ، الحي الغربي ، وحي المسجد الشمالي واحياء اخرى متفرقة في قرية المشهد.

عقدت صباح اليوم الاثنين في ديوان رئيس المجلس المحلي في المشهد محمد حسن ابو يوسف جلسة عمل بين مياهكم ومجلس المشهد المحلي ، وشارك في الجلسة رئيس المجلس المحلي محمد حسن ، المستشار القضائي للمجلس المحلي حمدان حسن ،خالد شحادة مهندس المجلس ، حسن منصور مسئول الصحة وضابط الامن محمد حسن وعضو المجلس المحلي خالد بهوتي ، وعن مياهكم شارك مديرها العام صلاح نصار ، مهندس الاتحاد شادي خوري ومدير قسم الصرف الصحي سالم سليمان.

وافتتح الجلسة محمد حسن رئيس المجلس المحلي الذي قال في كلمته: "اننا راضون عن عمل مياهكم في المشهد كل الرضى ، هناك بعض الملاحظات التي نقدمها ويتم التجاوب معنا من قبل طاقم العمل ومدير عام الاتحاد بصورة فورية بصورة عامة ، وهذه الجلسة تأتي في اطار تعزيز المشاريع وبحث سبل حل عوائق ، واهمها حل مشكلة الصرف الصحي في منطقة كربوني ، وربط المدرسة الاعدادية حديثة الانشاء بالمياه والتي اقيمت بميزانية 23 مليون شيكل ، بعد ان تمكنا من انجازها في هذه الفترة في وقت قياسي وسيتم افتتاحها في الاسابيع القادمة ان شاء الله".

وبعد الجلسة في المجلس المحلي اجريت جولة ميدانية في احياء مختلفة في قرية المشهد ، من بينها منطقة كربوني ، الحي الغربي ، وحي المسجد الشمالي واحياء اخرى متفرقة في قرية المشهد، وذلك للاطلاع عن كثب على البنية التحتية والمناطق التي تحتاج الى ترميم ، والمناطق التي يخطط فيها مشاريع صرف صحي بغية توسيع منطقة الاسكان.

من جانبه قال مدير عام مياهكم صلاح نصار: "اننا نعمل هذه الايام على مخطط اقامة محطة ضخ جديدة في الجهة الغربية الشمالية لقرية المشهد ، توفر حلول صرف صحي للأحياء في منطقة كربوني ، وكذلك تمكن المشهد لتطوير احياء اسكانية في منطقة 1 ومنطقة اسكان 4 لثلاثة الاف وحدة سكنية مستقبلية".

وتابع نصار: "فيما يتعلق بمطالب المشهد نعمل معا مع مجلس المشهد بتعاون مثمر ونتجاوب مع كافة المطالب المهنية التي يتقدم فيها المجلس المحلي في قرية المشهد ، وهذا التنسيق الوثيق بيننا وبين المجلس المحلي في المشهد يخدم سكان قرية المشهد وتحسين جودة حياتهم".











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.