عالمي

عباس يصل الى تركيا بزيارة رسمية

أعلن سفير فلسطين لدى الجمهورية التركية فائد مصطفى، أن الرئيس محمود عباس سيصل اليوم الأحد إلى العاصمة التركية أنقره في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام.

سيجتمع عباس خلال الزيارة مع رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، ومع رئيس الوزراء بن علي يلدرم، ومع رئيس مجلس الأمة الكبير (البرلمان) إسماعيل كهرمان، كما سيضع إكليلا من الزهور على ضريح مؤسس الجمهورية التركية الحديثة مصطفى كمال أتاتورك.

وذكر السفير مصطفى، بحسب الوكالة الرسمية، أن ’هذه الزيارة تكتسب أهمية كبيرة في هذه المرحلة الدقيقة من مسيرة قضيتنا الوطنية على ضوء التطورات والآفاق المحلية والإقليمية والدولية، وستكون هذه التطورات على أجندة البحث‘.

كما أشاد السفير مصطفى ’بالعلاقات الثنائية الفلسطينية التركية والتي تشهد تطورات إيجابية في مختلف المجالات‘، مشيرا إلى أن ’سبل تعزيزها وتطويرها ستكون كذلك على أجنده الرئيس في لقاءاته مع المسؤولين الأتراك‘.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.