محليات

النائب د.يوسف جبارين: نجري اتصالات حثيثة لحل مشكلة المعبر لطلاب الجامعة الامريكية

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم الى النائب عن القائمة المشتركة د.يوسف جبارين حول مشكلة طلاب الداخل الذين يدرسون في الجامعة الامريكية في جنين.

وقال د.يوسف جبارين لاذاعة الشمس في حديثه: ان المشكلة تكمن في معبر الجلمة الذي يدحل منه الطلاب وخاصة ايام السبت، حيث يفتح المعبر ابوابه الساعة السابعة صباحا مما يؤدي لتاخر الطلاب عن وصولهم الى الجامعة، حيث يدرس في الجامعة الامريكية اكثر من اربعة الاف طالب من الداخل الفلسطيني".

واضاف جبارين للشمس: "كان لي عدة اتصالات وجلسات ولقاءات مع مسؤولي معبر الجلمة اخرها كان بالامس وكان الرد واضحا ان المشكلة تكمن مع وزارة المواصلات وان فتح المعبر ساعة قبل السابعة اي السادسة صباحا لن يحل المشكلة جذريا، لكننا جادون في حل مشكلة طلابنا هناك ونحن سنستمر بالضغط على سلطات المعابر لحل هذه المشكلة اما عبر فتح مسار خاص بالطلاب ، او تسهيل دخول الطلاب وغيرها من الحلول المطروحة".

للاستماع الى اللقاء كاملا مع د.يوسف جبارين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.