محليات

الهستدروت تعلن عن نزاع عمل في شركة ’ايجد‘

خلفية النزاع: مخاوف من المس بالشركة بسبب رفض الدولة التوقيع على اتفاق الدعم والتمويل, ونية ادارة الشركة خفض رواتب جميع المستخدمين مطلع الشهر المقبل.

اعلنت الهستدروت عن نزاع عمل في شركة الحافلات العامة "ايغد", وذلك على خلفية رفض الدولة التوقيع على اتفاق الدعم والتمويل, ونية ادارة الشركة خفض رواتب جميع المستخدمين مطلع الشهر المقبل.

وتطالب لجنة المستخدمين في شركة ايغد بالشروع في مفاوضات على الفور لتسوية الموضوع, بسبب التداعيات السلبية المترتبة على اي اجراء.
ويحق للمستخدمين في شركة المواصلات العامة "ايغد" الشروع في اضراب, بعد مضي 14 يوما على اعلان نزاع العمل.

هذا وعقب رئيس الهستدروت, افي نيسان كورن على الموضوع بالقول: "تصرفات مسؤولي الدولة تتسم بعدم المسؤولية, وهذا سيمس بالمصلحة العامة. بدل الاستثمار وتوفير الموارد للمواصلات العامة, هناك محاولات لتحويل المستخدمين في المواصلات العامة الى عمال مقاولة. نحن لن نسمح بالمساومة على حقوق السائقين وامان الركاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.