شملت الشعارات المنددة اكراما للشهداء الابرار، وتنديدا بسياسة حكومة اسرائيل وشرطتها، مثل “المجد والخلود لشهدائنا الابرار”، “هبة أكتوبر راسخة في قلوبنا”

شارك العشرات من مواطني الطيبه وقلنسوه، ونشطاء في التظاهرة التي نظمها الحزب الشيوعي؛ فرع الطيبه مساء اليوم، في الدوار المركزي شارع 24 الشمالي مقابل مسجد خالد بن الوليد، حيث رفع المشاركون الشعارات والمشاعل احياءا للذكرى الـ 16 لهبة أكتوبر، يوم القدس والاقصى الذي يصادف اليوم.


هذا وشملت الشعارات المنددة اكراما للشهداء الابرار، وتنديدا بسياسة حكومة اسرائيل وشرطتها، مثل “المجد والخلود لشهدائنا الابرار”، “هبة أكتوبر راسخة في قلوبنا”، “يجب محاكمة المتورطين بإعدام شهدائنا الابرار”، “يا حكام اسرائيل اياديكم ملطخة بدم الشهداء”، “16 عامًا … ولم يحاكم المجرمون”، و”لجنة آور رماد بالعيون”، “لا اخدم جلادي .. لا للخدمة المدنية .. لا للشرطة الجماهيرية. 



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.