محليات

تصريح مدع عام ضد سلمان عامر بشبهة قتل منير نبواني

الغاء امر حظر النشر الذي كان ساريا على تفاصيل التحقيق في هذا الملف

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه سيتم اليوم الخميس في محكمة الصلح بريشون لتسيون ومع انتهاء الشرطة من خلال وحدة قطرية من تحقيقاتها في ملف قضية سلمان عامر - رئيس مجلس محلي جولس - المشتبه في تنفيذ جريمة قتل منير نبواني من جولس من خلال اطلاق نار وذلك يوم 05.09 الجاري بساحة المجلس هناك، تم اليوم تقديم تصريح مدع عام ضد سلمان عامر رئيس المجلس وذلك بما ينسب اليه من شبهات مع تمديد فترة اعتقاله مرة اخرى وذلك حتى نهار يوم الاحد الموافق 02.10 المقبل تمهيدا لتقديم مكتب النيابة العامة في حيفا لائحة الاتهام بحقه.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة ان امر حظر النشر الذي كان ساري المفعول حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية، كانت قد انتهت صلاحيته منذ فترة ولم يعد ساريا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.